سياسة التبديل

 

يرجى التاكد من الاحتفاظ بفاتورة المنتج المستلم المرفقة بالطرد لاهميتها الكبيرة في اتمام عملية التبديل بالشكل السليم ولاهمية المعلومات المرفقة بها كرقم الطرد و كود المنتج

يرفع طلب التبديل خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد حيث ان هذه المدة كافية للزبون من التحقق والتاكد من المنتج الذي استلمه

يرفع طلب التبديل من خلال ارسال رسالة على النموذج  الظاهرة في اسفل الموقع  حيث يتم تزويد موظف الخدمات برقم الهاتف الخاص بالزبون ورقم الطلب الواضح على الفاتورة المرفقة بالطلب الذي يرغب بتبديله

رسوم التبديل 10 شيكل لمناطق الضفة الغربية و 20 شيكل لمناطق داخل القدس وهي رسوم رمزية لتغطية جزء من تكلفة التوصيل للمرة الثانية

لا يتم قبول طلب التبديل في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج او غلافه وايضا في حال كان المنتج مستعملا ويجب ان يكون المنتج كاملا وغير منتقص. وهنا نؤكد حرصنا على خدمة الزبون بالشكل الأمثل

Subscribe

Hi there

Welcome Guest
We typically reply within minutes
James
Hello! James here from Support team,this is sample text. Original text will display as per app dashboard settings